JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل 10 أدوات تحرير الفيديو عبر الإنترنت لعام 2020

مرحبا بكم في مدونة قمة التقنية ، موضوع المقال حول افضل 10 ادوات تحرير الفيديو عبر الانترنت لعام 2020 وللبحث عن طريقة موثوق بها لتحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت تابع قراءة المقال.
 يلعب الفيديو دورًا مهمًا في حياتنا. على وجه الخصوص ، محتوى الفيديو هو الحال بالنسبة للشركات. في الواقع ، يشاهد 45٪ من الأشخاص أكثر من ساعة من محتوى الفيديو كل يوم.
 فيما يلي قائمة بأفضل أدوات إنشاء الفيديو عبر الإنترنت في عام 2020. كل أداة لها مزايا وعيوب. حسب احتياجاتك ، يمكنك العثور على أفضل منصة لإنتاج مقاطع الفيديو وإنجاح حملتك التسويقية.

 Renderforest أداة إنشاء الفيديو:.

 أداة إنشاء الفيديو في Renderforest عبارة عن نظام أساسي قائم على السحابة للاستخدام. استخدم RenderForest لإنشاء مقاطع فيديو افتتاحية ورسوم متحركة تعليمية ومقاطع فيديو للطباعة ومقاطع فيديو ترويجية للمنتج أو الخدمة ، ومرئيات موسيقية وعروض شرائح وعروض تقديمية للشركات ومقاطع فيديو .
 يقدم Renderforest أكثر من 800 قالب قابل للتخصيص مع أكثر من 10000 مشاهد فيديو ، مع مجموعة غنية من القوالب والأنماط المصممة بشكل احترافي ، يمكنك التأكد من العثور على القوالب التي تلبي احتياجاتك، لا توجد مهارات تقنية أو تصميم مطلوبة، قم بتخصيص مشهد الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة ملفات نصية وملفات وسائط وموسيقى خلفية ورسائل صوتية. يمكنك تجربة الألوان والأنماط في معظم القوالب.،كما يمكنك أيضًا إضافة صور ومقاطع فيديو مباشرة من المحرر عبر نظام أساسي متكامل.
 تحتوي بعض القوالب على إعدادات مسبقة للتخصيص للفيديو، هذه الإعدادات المسبقة هي قصص مسبقة الصنع تعمل على تبسيط عملية إنشاء الفيديو.
اختر إعدادًا مسبقًا ، وقم بإضافة ملفات نصية ووسائط للحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك في وقت قصير و Renderforest متاح في 9 لغات.
تقدم Renderforest ميزة خاصة في السوق تسمى " إنشاء الرسوم المتحركة التلقائية "، تعتمد هذه الميزة على خوارزميات التعلم الآلي والتعلم الآلي ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء رسوم متحركة للفيديو في 3 ثوان فقط عن طريق تحليل البرامج النصية. Renderforest النصي الفيديو يسهل هذا النظام الأساسي معاينة مقاطع الفيديو دون حفظها، تساعدك ميزة اللقطة على رؤية كل التغييرات دون معاينة الفيديو. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى معاينة في كل مرة تقوم فيها بإجراء تغيير بسيط ، مثل استبدال النص أو اختيار لون آخر.
Renderforest تحرير المشاهد يمكن للمستخدمين المسجلين استخدام الصوت المتقدم على أداة القطع ، يسمح هذا للمستخدم بإضافة أو تسجيل صوتي لكل مشهد.
 شارك مقاطع الفيديو على SNS أو انشرها على Facebook أو Youtube مباشرة من صفحة المعاينة ، أو قم بتنزيلها على جهازك.
السعر باستخدام Renderforest على الخطة المجانية ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو غير محدودة لمدة تصل إلى ثلاث دقائق واستخدامها للأغراض الشخصية والتجارية.
هناك خياران لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية (HD720 ، HD1080). يمكنك اختيار جودة الصورة التي تريدها والدفع مقابل كل عملية حفظ ، أو الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة .
تبدأ الخطط المدفوعة من 9.99 دولار شهريًا (الفواتير السنوية)، تتضمن الخطة عددًا معينًا من مقاطع الفيديو عالية الجودة أو الشعارات أو نماذج بالحجم الطبيعي أو مواقع الويب (حسب الخطة).

 أدوبي سبارك Adobe Spark:

هو أداة عبر الإنترنت تتيح لكل من مستخدمي الويب والجوال إنشاء رسومات ومقاطع فيديو قصيرة وصفحات ويب مخصصة للشبكات الاجتماعية.
 باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بأفكار Spark. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مهارات متخصصة مطلوبة.
 باستخدام Spark ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ترويجية جذابة من مئات النماذج المصممة ، حتى لو لم تكن مصممًا.
أدوبي سبارك صانع الفيديو توفر لك  الفرصة لاستخدام الصور والنصوص الصوتية الخاصة بك والصور عالية الجودة من Adobe Stock مع أدوات مخصصة على الإنترنت بشكل صحيح. يتوفر Adobe Spark بـ 15 لغة.
ومن الميزات أكبر ميزة في Adobe هي المزامنة. إذا كنت ترغب في تصوير فيديو أثناء التنقل ، فيمكنك تشغيله على هاتفك الذكي ، والمزامنة ، والانتهاء من التحرير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بسيط ورائع. تشمل الميزات المتميزة الوصول إلى القوالب والسمات ذات العلامات التجارية ، ومكتبة من Adobe Fonts.
اما  السعر تتيح لك خطة Starter Plan (نسخة تجريبية مجانية) الوصول إلى الصور والرموز فقط. تبدأ الخطط المدفوعة من 9.99 دولار شهريًا (تدفع سنويًا). يتم تضمين فوتوشوب و لايت أيضا.

 WeVideo :

 Wevideo هو محرر فيديو عبر الإنترنت  ويستغرق أقل قدر من الوقت والجهد. إنها أداة رائعة خاصة لعروض الأعمال. WeVideo صانع مقاطع الفيديو المستندة إلى مجموعة النظراء التخصيص هناك مكتبة شاسعة من مواد الفيديو أو الصور أو الملفات الصوتية ، ولكن هناك القليل من خيارات .
يمكنك استيراد الوسائط وإسقاط الملفات أو الاستيراد مباشرة من مصادر أخرى عبر الإنترنت مثل Google Drive و Facebook. المشكلة هي أنه حتى مع القدرة على ضبط الألوان والخطوط والأحجام ، لا يمكنك فعل الشيء نفسه مع العناوين والانتقالات. الشيء الجيد هو أن هناك نافذة تشغيل حيث يمكنك معاينة الفيديو أو تحريره. WeVideo تحرير المشاهد الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط.
يحتوي صانع الفيديو هذا على ميزتين رئيسيتين. أولاً ، عند إنشاء مقطع فيديو جديد ، يتم سؤالك عن نوع المشروع الجيد. يمكن أن تكون المشروعات أفقية أو رأسية أو مربعة. إنها ليست مشكلة كبيرة إذا غيرت رأيك أثناء إنشاء مقطع فيديو. يمكنك التبديل بين التنسيقات المختلفة لمتابعة تحرير مشروعك. الميزة الثانية هي الموارد المرتبطة. بمجرد الارتباط بمحرّر مستندات Google أو جداول بيانات Google ، يمكنك الوصول إلى الملفات وجمعها جميعًا في مكان واحد. بمجرد إنشاء مشروع ، يمكنك نشره على WeVideo أو موقع آخر أو تنزيله على جهازك ، حسب تفضيلاتك. السعر تتضمن الخطة المجانية ما يصل إلى 5 دقائق من الفيديو / الشهر بدقة 480 بكسل لشاشة الفيديو. تبدأ الخطط المدفوعة من 4.99 دولار (الفاتورة السنوية).

 موفلي Moovly :

هو أداة تحرير فيديو سهلة الاستخدام للشركات الصغيرة والشركات الكبيرة والتعليم والشركاء الدمج. يمكن أن يكون أفضل وسيلة للمشاريع الداخلية أو المشاريع الأساسية.
 صانع الفيديو Moovly  تحتوي أداة تحرير الفيديو Moovly على مكتبة كبيرة من الصور والرسومات والرسوم المتحركة. يمكنك تضمين مشاهد ومقاطع متعددة في مشروع واحد أو اختيار قالب أو بدء مشروع جديد من البداية. تغيير ألوان الخلفية ، ونسب الفيديو ، أو إضافة الصور والمؤثرات الصوتية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضافتها مباشرة إلى مكتبتك الشخصية.تحرير مشاهد Moovly إذا لم يكن لديك مقاطع فيديو خاصة بك ، فاختر مقاطع ورسوم متحركة من مكتبتك وأضفها إلى مشروعك لتخصيصها. الموقع متاح باللغة الإنجليزية فقط.
 Moovly لديه اثنين من الميزات الأساسية. أولاً ، يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك. والثاني هو ميزة مع خلفية الفيديو. بمجرد تخصيص المشروع وإكمال عملية إنشاء الفيديو ، لديك خياران لحفظ التعديلات ، انقر فوق زر حفظ أو حفظ وخروج.
أضف عنوانًا ، وقم بعمل نسخة من المشروع ، وقم بتنزيله ومشاركته.
 يمكنك أيضًا نشر المحتوى الخاص بك في معرض Moovly ومشاركة الرابط العام مع الآخرين. يرجى ملاحظة أن تخزين الفيديو متاح فقط للمشتركين المدفوعين أو لأي شخص لديه خطة تعليمية مجانية. إذا كنت ترغب في تنزيل المشروع مع نسخة تجريبية مجانية ، فأنت بحاجة إلى ترقية خطة الاشتراك الخاصة بك. خطة الاشتراك Moovly .
 السعر المبدئي هو 25.00 دولار شهريًا (الفواتير السنوية). ومع ذلك ، هناك استثناءات لمستخدمي "التعليم". يمكنك استخدام خطة Edu المجانية طالما يمكنك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني لمدرستك. Moovly يطلب منك تجديد خطتك كل ستة أشهر. تبدأ خطة Edu Pro بسعر 8.25 دولار شهريًا.

 بت Biteable  :

 هي عبارة عن منصة لإنشاء الفيديو عبر الإنترنت ،  يقدم مجموعة متنوعة من القوالب ومقاطع الفيديو لتلبية احتياجات أي مشروع. من التسويق إلى الرسوم المتحركة المطبعية ، هناك المئات من المشاهد المعدة مسبقًا بحيث يمكنك دائمًا العثور على مشهد الفيديو المفضل لديك.
  قم بإنشاء فيديو من نقطة الصفر عن طريق اختيار قالب أو اختيار مشهد من حزم مختلفة ، اكتب النص واختر خطًا يمكن تطبيقه على جميع المشاهد ، اختر من بين العديد من مشاهد الرسوم المتحركة ومجموعات الألوان والأنماط لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها.صانع الفيديو بت Biteable متاح باللغة الإنجليزية فقط.
Biteable بسيط للغاية ولا يتطلب أي مهارات إنشاء أو تحرير الفيديو ، يمكنك إضافة ملفات الوسائط الخاصة بك أو العثور على مقاطع الفيديو ذات الصلة باستخدام تكامل لقطات الأسهم.
كما تحتوي على مكتبة كبيرة من المقطوعات الموسيقية التي يمكنك استخدامها في مشاريعك ،  بعد إنشاء مقطع فيديو ، قم بمشاركته على SNS أو قم بتنزيل الملف على جهازك ومع ذلك  يمكن أن تستغرق العملية عدة دقائق، يمكن حفظ مقاطع الفيديو بجودة HD1080 و HD720.
اما السعر يتيح لك الخطة المجانية الوصول إلى المحتوى الأساسي ويتيح لك إنشاء ما يصل إلى 10 مشاريع جديدة كل شهر، تبدأ الخطط المدفوعة من 20 دولارًا شهريًا (الفواتير السنوية) وتشمل فيديو واحد فقط في الشهر.

 Powtoon  :
 
Powtoon هي عبارة عن منصة لإنشاء أفلام الرسوم المتحركة والعروض التقديمية ،يوفر بيئة سهلة الاستخدام حيث يمكنك بسهولة إنشاء عروض تقديمية رائعة ومقاطع فيديو تعليمية ورسوم متحركة.
 بدء مشروع مع الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية الجاهزة ، والقوالب والأنماط المختلفة، يمكنك تحميل ملفات الوسائط الخاصة بك بحرية مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات الصوتية، باستخدام أدوات تسجيل الصوت ، يمكنك إعادة المحاولة حتى تجد ما تريد.
يمكنك البحث عن مشاهد الفيديو وإدراجها ، وتحديد صور الخلفية ومقاطع الفيديو ، وإضافة أشكال مختلفة ، وتصميم النص ، Powtoon متاح باللغة الإنجليزية فقط.
  من الميزات الرائعة لـ Powtoon هي برنامج تثبيت غير مباشر  لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، قم بتنزيل العرض التقديمي على سطح المكتب وشاهده في وضع عدم الاتصال، لسوء الحظ  هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين المميزين. تحتوي أداة التحرير على وضعين: الإنتاج والتحرير. في وضع التحرير ، يمكنك نقل الكائنات وتخصيص المشهد المحدد. قد تستغرق عملية الإنتاج بعض الوقت ، حيث قد تكون هناك مشكلات فنية أثناء تحميل الصور ومقاطع الفيديو. أيضًا ، لا توجد خيارات للعديد من المتعاونين.
 من ناحية أخرى ، هناك تكامل مناسب مع المنصات مثل Hubspot و Wistia و Vimeo. مع Powtoon ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو والعروض التقديمية عبر الشبكات الاجتماعية الشهيرة وتنزيلها بتنسيقات متعددة. للحسابات المجانية ، يوجد تنسيقان فقط ، ppt أو pdf.
اما السعر تتضمن خطة Powtoon المجانية فيديو HD غير محدود للعلامة التجارية Powtoon لمدة تصل إلى 3 دقائق. تبدأ الخطط المدفوعة من 19 دولارًا شهريًا (الفواتير السنوية) وتوفر 5 إلى 10 دقائق من تخزين الفيديو عالي الدقة بالكامل.

 Wave.video :

 Wave.video هي أداة عبر الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو SNS، إنه يوفر قوالب مصممة ومئات من الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية.
  هناك طريقتان لبدء المشروع ، اختر من القوالب مسبقة الصنع أو قم بإنشاء القوالب الخاصة بك من البداية ، توفر هذه الأداة التخصيص الكامل لمقاطع الفيديو  من ألوان الخلفية إلى أحجام الخطوط ، يمكنك تحريرها بسهولة حتى تكون فريدة ومتطورة تمامًا. Wave.video أداة صانع الفيديو عبر الإنترنت تتمثل إحدى مزايا صانع الفيديو هذا في أنه يقدم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو (مربعة أو أفقية أو نصية أو غير ذلك).
 يمكنك تحميل الملفات الخاصة بك أو الاختيار من بين مكتبة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو المجانية والمدفوعة. يتوفر Wave.video باللغة الإنجليزية فقط.
 إحدى الميزات التي يحبها المستخدمون هي تغيير حجم الفيديو تلقائيًا، اختر أحجام متعددة لنفس الفيديو وسيتم ضبط التصميم والتخصيص تلقائيًا.
هناك أيضًا تقويم للمحتوى الملهم ، نحن نقدم أفكار الفيديو كل يوم من أيام السنة. Wave.video تقويم المحتوى لا يقيد Wave.video عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها أو تنزيلها.، الحد الوحيد هو المدة. يمكن أن تصل مدة مقاطع الفيديو المجانية إلى 15 ثانية وتتضمن علامة مائية.
يمكنك الدفع مقابل الأصول المدفوعة وإزالة العلامة المائية ، ولكن للاستخدام مرة واحدة فقط عندما يكون الفيديو جاهزًا ، يمكنك مشاركته مباشرةً من المحرر على Facebook أو YouTube أو Twitter أو تنزيله على جهازك.
تتيح لك الخطط المدفوعة أيضًا فرصة المشاركة على Google Drive و Dropbox و Wistia وبعض الأنظمة الأساسية الأخرى.
 السعر من خلال الخطة المجانية ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 15 ثانية من فيديو HD720 باستخدام علامة مائية دون قيود، تبدأ الخطط المدفوعة من 8.25 دولار (الفواتير السنوية).

 Animoto  :

Animoto هي أداة لإنشاء مقاطع فيديو تستند إلى مجموعة النظراء وتحول الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى إلى عروض شرائح، وهذا يساعد الشركات الصغيرة على إنشاء عروض شرائح لأغراض التسويق.
 Animoto صانع الفيديو التخصيص يحتوي على خيارين لإنشاء عروض شرائح الفيديو: أولاً ، يوجد عدد أقل من خيارات التخصيص مع مجموعات العمل المصورة مسبقًا للصور ومقاطع الفيديو، خيار آخر هو تخصيص قالب مصمم لتسويق مقاطع الفيديو.
 تتكون القوالب من كتل يمكن تخصيصها بشكل فردي أيضًا ، إذا لم تكن الكتل كافية لمقطع الفيديو الخاص بك ، فيمكنك إضافتها بسهولة.
قم بتخصيص اللوحة الخاصة بك عن طريق إضافة الصور الخاصة بك أو مقاطع الفيديو أو النص أو الشعارات. Animoto تحرير المشاهد اختر نمط فيديو ، وأضف المرشحات ، واختر نسبة ، وحمل مقطوعة موسيقية واحصل على النتائج التي تريدها. Animoto هي النسخة الإنجليزية فقط.
  تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذه الأداة في توافقها مع العديد من الأجهزة مثل الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي وجهاز Android و iPhone وما إلى ذلك.
 تحتوي المنصة على مكتبة تضم أكثر من 3000 مقطع موسيقي نشط ،هناك أيضًا العديد من القوالب والمرشحات والأنماط ، حدد نمطًا لتغيير نمط الخط ، وحدد مرشحًا لتغيير المظهر العام ولون تصحيح الصورة، عندما يكون الفيديو جاهزًا ، حدد وتنزيل الدقة وتنسيق الفيديو المفضل لديك.
اما السعر تبدأ الخطط المدفوعة من 8 دولارات شهريًا (يتم إصدار الفواتير سنويًا) وتعتمد على دقة الفيديو والعلامات التجارية والموسيقى المرخصة والقوالب وغيرها من الميزات المتميزة.

 Magisto :

Magisto هو محرر فيديو عبر الإنترنت للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة للشركات الصغيرة.
 يوفر النظام خيارين لإنشاء الفيديو ، يمكنك استخدام قالب فيديو أو إنشاء قالب من البداية ، لتخصيص القالب ، تحتاج إلى بدء نسخة تجريبية مجانية أو الحصول على خطة مدفوعة.
 محرر الفيديو Magisto لتحرير مقطع فيديو أو إنشاء مقطع فيديو من صورة ما ، تحتاج إلى تحديد نمط وإضافة موسيقى بعد التحميل ، لديك خيار لإضافة ملفات من جهازك أو مكتبة الأسهم المدمجة أو صور Google أو Google Drive.
 لاحظ أن الصور ومقاطع الفيديو ليست مجانية، تحتاج إلى دفع رسوم لاستخدامها في المشروع، Magisto متاح باللغة الإنجليزية فقط.
  واحدة من السمات المميزة لهذا النظام الأساسي هي تقنية Emotion Sense، يقوم المحررون المستندة إلى الذكاء الاصطناعي بتحليل مقاطع الفيديو والتقاط الحالة المزاجية والعثور على طريقة التحرير الأكثر فعالية، ينقسم التحليل إلى ثلاثة مستويات: التحليل البصري ، والتحليل الصوتي ، ورواية القصص.
 يحتوي Magisto أيضًا على تطبيق للجوال يمكنك تنزيله مجانًا، عندما يكون الفيديو جاهزًا ، يمكنك تنزيله أو مشاركته على SNS. اما السعر هناك خطة أساسية تتضمن إنشاء فيديو بوظائف محدودة تصل إلى 02:30 دقيقة. تبدأ خطط الاشتراك من 4.99 دولار شهريًا (يتم إصدار الفواتير سنويًا). لا توجد خيارات مجانية على المنصة ، لكننا نقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

 كيزوا :

 Kizoa هي أداة لإنشاء مقاطع الفيديو عبر الإنترنت تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو للأعمال والشبكات الاجتماعية والمشاريع المدرسية والاستخدام الشخصي.
  تعمل المنصة على تسهيل تخصيص مقاطع الفيديو من خلال التحولات والتأثيرات وملفات GIF والموسيقى. قم بتحميل الصور أو مقاطع الفيديو لتعديلها وتخصيصها، إذا لم يكن لديك ملفات الوسائط الخاصة بك ، يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو التي يوفرها النظام الأساسي، يتضمن خلفية متقدمة ، مقدمة و outro ، وعناصر أخرى ،النظام الأساسي متاح في 12 لغة.
 إحدى الميزات المبتكرة لهذا النظام الأساسي هي أنه يمكنك تطبيق تأثيرات ثلاثية الأبعاد متعددة على مشروعك ،اختر من بين المحاكاة ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الخاصة والمؤثرات الصوتية وتأثيرات النص والخطوط ، هذا شيء عظيم بالنسبة للمحترفين ، لكن المبتدئين يضيعون في العديد من الخيارات.
 يمكنك تصدير الفيديو بتنسيقات متعددة (MP4 أو AVI أو MOV أو MPEG2) وتحديد الحجم.،قم بتنزيله على جهازك أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube مباشرةً من المحرر.
اما السعر تتضمن الخطة المجانية ما يصل إلى دقيقتين من فيديو HD720 ومساحة تخزين 1 جيجابايت. يحتوي الفيديو على علامة Kizoa المائية. تبدأ الخطط المدفوعة من 29.99 دولارًا وتقدم عضوية متميزة مدى الحياة مع دفعة واحدة.


أفضل 10 أدوات تحرير الفيديو عبر الإنترنت لعام 2020

ادمن

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة