JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

معلومات عن شركة سيسكو ترانز للوجستييات المتطورة Sisco Trans

 معلومات عن شركة سيسكو ترانز للوجستييات المتطورة 

تتمتع Sisco Trans بتاريخ طويل وناجح في مصر. تأسست الشركة في عام 1964 في الإسكندرية، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية في البلاد. توفر Sisco Trans مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك تحميل وتفريغ السفن، ونقل البضائع وتخزينها، وإنهاء المعاملات الإدارية ذات الصلة. تلتزم الشركة بقوة بالجودة وخدمة العملاء، وقد تم الاعتراف بها كواحدة من أكثر مزودي الخدمات اللوجستية موثوقية وكفاءة في مصر.



تم إنشاء أول فرع لوجستي متقدم لشركة Sisco Trans في الإسكندرية، مصر في عام 1964. منذ اليوم الأول، كرست Sisco لتقديم نموذج فريد لشركة الخدمات اللوجستية التي تتقن جميع عمليات تحميل وتفريغ السفن، ونقل البضائع وتخزينها، واستكمال الشئون الإدارية ذات الصلة. منذ إنشائها، شاركت Sisco في مئات المشاريع عبر Giant هي شركة تقدم خدمات التخطيط والتنسيق والتنفيذ اللوجيستية مع سجل حافل من الجودة والدقة والموثوقية. تتيح شبكة مهنية واسعة وخبرة طويلة الأمد في مختلف مجالات التشغيل لشركة Cisco تقديم خدمات لوجستية شاملة لعملائها. المظلة الكبيرة للسلع التجارية تأتي من وكذلك إلى مستودع العميل، وكذلك التفريغ والنقل على السفن والشاحنات، وحتى استكمال الإجراءات الجمركية والتنسيق الإداري. تدير Sisco Trans جميع مراحل العمليات اللوجستية، ومع ارتقائنا في سلم القيادة في مجال الخدمات اللوجستية، اكتسبنا الثقة وعقودنا بقيمة وأهمية المشاريع الضخمة، واليوم، تعمل Sisco Trans على تعزيز شراكاتها لتوسيع وجودها في مناطق جديدة وتوسيع حصتها في السوق العالمية. منذ إنشائها، اعتبرت Sisco Trans الجودة الشاملة ومعدلات الأداء الممتازة هي الركائز الذهبية للنجاح، ولهذا السبب من الضروري أن تكون حريصًا على مراقبة أصغر التفاصيل حتى تتمكن من القيام بكل خطوة نجعله شيئًا للاحتفال به. اليوم، ينعكس إيماننا القوي بمبدأ الجودة في قدرتنا على تحقيق أعلى معدلات التحميل والتفريغ في مصر والشرق الأوسط وقدرة نموذجنا الفريد على جذب انتباه العالم.


 

ثم..

بعد 6 سنوات من التفاني والعمل الجاد، أثارت إيمان مستثمر واحد حماس أكثر من 2000 متخصص. شكل هذا المكتب الصغير في شارع الفلكي بالإسكندرية حجر الزاوية لإمبراطورية ازدهرت وتوسعت خارج الحدود. على الصعيد الوطني، تغطي مناطق جغرافية لأكثر من 70 دولة.

استحوذت مجموعة سيسكو بجدارة على حصتها في السوق في العديد من الأسواق حول العالم من خلال الاستثمارات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخدمات اللوجستية والتجارة الدولية وصناعة الصلب وإنتاج الأسمنت والبناء المتخصص.

author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة