خمسة تطبيقات جديدة لعام 2020  عليك تجربتها

مرحبا بكم في مدونة قمة التقنية ، موضوعنا اليوم عن احدث التطبيقات في عام 2020 ،الذي يتم عرضه في متجر جوجل بلاي،
   يمكنك الحصول عليها مجانا   ، سوف نقدم لك التطبيقات الجديدة لعام 2020.


1.  لعبة  جوني Trigger:

  1. طبيعة اللعبة هو انك أنت تلعب دور جوني ، وهو عميل جيد في سلسلة جيمس بوند ، من السهل التعلم ، ولكن من الصعب السيطرة من خلال سلسلة من المستويات وهوالقفز ، وهيدشوتس لإسقاط المافيا.

    الرابط هو :    لعبة  جوني  Trigger

    2. حلقة ماستر :

     هل شعرت الاحساس عندما قطعت نغمة الرنين العالية؟ يمكن أن تكون رنين الهواتف مزعجة احيانا ، ولكن ما هو الحل؟ يتيح لك Ring Master من AppTuners زيادة حجم النغمات تلقائيًا حتى لا تتفاجأ. هناك الكثير من الإعدادات القابلة للتعديل في هذا التطبيق، سيكون هناك خيار للاهتزاز أولاً ورنين الجرس لاحقًا. يعتبر تطبيق جيد  لتلك اللحظات التي لا تشعر فيها باهتزاز هاتفك الخلوي في جيب سترتك. كما أنه يعمل مع تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp و Facebook Messenger و Viber و Line و WeChat.

    الرابط هو : حلقة ماستر  

    3. تطبيق  تطبيق حل المعادلات الرياضية بالكاميراMicrosoft Math Solver‏:

    هذا التطبيق من افضل التطبيقات على الاطلاق حيث قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بإطلاق تطبيق Microsoft Math Solver الذى يوفر مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا والتي أبرزها حل المسائل الرياضية بالكاميرا و المساعدة في مجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك الحساب والجبر وعلم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل والإحصاءات وغيرها من الموضوعات باستخدام تقنيات  رياضية متقدمة  مدعومة من الذكاء الاصطناعي .

    الرابط هو :Microsoft Math Solver

     4. الرزنامة Calendar.AI:

    من احدث التطبيقات على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق تقويم ذكي الكل في واحد يكتشف كل شيء عن الأشخاص والشركات الذين تقابلهم، ومعه ستوفّر وقتك في البحث على الويب حيث يقوم Calendar.AI بالعمل نيابة عنك .

    وهنا يدعم التطبيق عرض ملفات التعريف الاجتماعية لحضور الاجتماع وتاريخ التوظيف وتفاصيل الشركة وجدولة الاجتماعات بسرعة، وإضافة محضر الاجتماع وجدول الأعمال ليكون دائما على استعداد.

    الرابط هو :Calendar.AI

    5.  Draeneg:

    سيصبح الأمان عبر الإنترنت وحماية البيانات أكثر أهمية لمستخدمي الهواتف المحمولة في عام 2020. لقد رأينا عددًا من التسريبات والاختراقات والثغرات في عدة هواتف ذكية ، لذلك سوف نبدا العام الجديد بتطبيق  أمني جيد. Draeneg هو تطبيق يتيح لك معرفة ما يجري في الشبكة. 

    للقيام بذلك ، يتم تحليل حركة مرور البيانات. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن تطبيقاتك المثبتة لا تستخدم إلا إعدادات الخصوصية التي قمت بإصدارها. هذا يجعل Draeneg أداة مفيدة للغاية لمستخدمي الهاتف الذكي الواعي للخصوصية في العقد الجديد.

    الرابط هو :  Draeneg

أكتب تعليق

أحدث أقدم