JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هاااام تحديث بيانات البطاقة التموينية في موقع دعم مصر برقم الهاتف

موقع دعم مصر
موقع دعم مصر

• أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية برجاء دخول المواطنين أصحاب بطاقات التموين على موقع دعم مصر وتسجيل رقم الموبايل لصرف البينة الخاصة بالتموين، وتؤكد من خلال تصريح مشدد أنها تعمل جاهدة على استكمال قواعد بيانات المواطنين عن طريق المنظومة التموينية الموجودة عبر الموقع الرسمي للدعم.

• ويتم إدخال البيانات عن طريق ادخال رقم الهاتف ويكون مسجل بإحدى شركات المحمول، وإدخال الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية والضغط على كلمة حفظ رقم الهاتف, لاستكمال البيانات لدعم كل من لهم الحق في التموين.

• الموقع يستقبل جميع الشكاوى على الموقع مع التظلمات واستعلام مكاتب التموين وأيضا تعديل محافظة صرف الخبر عن طريق إدخال بعض البيانات والاستعلام عنها.
رابط موقع دعم مصر

التموين: انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات شهر فبراير


• أعلنت وزارة التموين والتجارة عن انتظام صرف السلع المدعومة في التموين بشهر فبراير الجاري، من خلال منافذ الدعم والتموين المخصصة لتلك السلع التموينية المدعومة للمواطنين وسعرها 50 جنيه.

• وتؤكد الوزارة عن توافر كميات كبيرة من السلع الأساسية والتي يحتاجها أغلب المواطنين لتكفي احتياجات الشهور القادمة، تتوفر كمية من منتجات اللحوم والدواجن من بعض المنافذ الاستهلاكية وفروع لمشروع جمعيتي في كافة المحافظات وبأسعار منخفضة جدا.

• واستعدت وزارة التموين لموسم فصل الشتاء على تأمين كميات كبيرة ومخزون استهلاكي من جميع السلع الاساسية بجميع المحافظات، خاصة لمناطق الحدود وهي مطروح وجنوب سيناء ومدن البحر الأحمر وكل المحافظات النائية.

• ومنعا لحدوث أي عوائق ستقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإشراف على سير السيارات الناقلة للسلع التموينية والتي ستكون محملة بكميات كبيرة من الزيت والسكر والبقوليات والدواجن واللحوم وكذلك توفير سلع الدقيق والقمح بالنسبة لمنافذ العيش المحلي.

• وقد تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية هاتفا من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية للتنسيق بين وكلاء وزارة التموين مع المحافظين من أجل متابعة سير المنظومة التموينية في مصر بدون حدوث أي مشاكل، وتشديد الرقابة والجولات التموينية لضمان رفع مستوى الخدمة للمواطنين ورفع جودة الخبز بجميع المنافذ.

موقع دعم مصر


• من خلال زيارتك للموقع الرسمي لدعم مصر للقيام بتحديث بيانات بطاقة التموين، للإستفادة بجميع السلع التموينية المدعمة من الدولة، فهو من المواقع الهامة جدا والتي تسهل التواصل بين الوزارة والمواطنين في الموقع يقدم خدمات تهتم بالبطاقة التموينية، مثل التظلم بخصوص بطاقة التموين، والاستعلام عن كافة الأمور الخاصة بالتموين مثل عدد الأفراد بالأسرة الواحدة وحذف الغير مستحقين لخدمة الدعم.

• وزارة التموين والتضامن فتحت باب تقديم التظلمات في الأشهر الماضية وقد تلقت عدد كبير لتلك الطلبات وتم إعادة عدد كبير مرة ثانية للاستفادة من الدعم ببطاقة التموين.

• وأرسلت وزارة التموين رسائل للمواطنين من خلال كوبون الخبز، وأيضا كوبون صرف السلع التموينية بضرورة تسجيل البيانات الخاصة بهم عبر موقع دعم مصر، في الوزارة حققت وسيلة موفرة للمواطنين للتسجيل في الموقع بهدف توفير وسيلة اتصال سهلة مختلفة عن السنوات السابقة.

• بطاقة التموين عبارة عن كارت أخضر به شريط لونه أصفر يتعامل مع جميع الماكينات الموجودة في مكاتب التموين وهي منتشرة بجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وتلك البطاقة تعمل على سحب السلع التموينية والنقاط التي تختص بفرق العيش المدعم.

• يمكن لأي مواطن بتحديث بعض البيانات الخاصة ببطاقة التموين وذلك عن طريق الدخول على موقع دعم مصر، والقيام بتغيير رقمه الشخصي وهو هاتف المحمول وإدخال رقم البطاقة التموينية وكلمة السر الخاصة بالبطاقة، وعدد رقم البطاقة 12 رقم ويتم كتابته بشكل صحيح ثم يتم النقر علي التحديث.

رابط موقع دعم مصر

تعرف على اعراض الكورونا وكيف تحمي نفسك منها


الاسمبريد إلكترونيرسالة