JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فتح حساب Gmail بدون رقم هاتف في دقيقه بدون تعقيد


• جميع خدمات الويب تحتاج منك أن تقوم بعمل حساب على ايميل علي حساب الجيميل او كما يعرف بالشكل النمطي المتعارف عليه في موقع جوجل Google Account، لأنه أصبح أمرا هاما وتفعيله يفتح جوجل بلاي لتثبيت أفضل التطبيقات الحديثة ودرايفر، ومن خلال تلك المقالة سنعرض عليك كيفية الحصول علي حساب ايميل من غير رقم الهاتف بكل سهولة.
فتح حساب Gmail بدون رقم هاتف
فتح حساب Gmail بدون رقم هاتف


فائدة حساب الجيميل Gmail


• ما فائدة حساب Gmail، هذا أمر هام علينا أن نعرفه هو مفيد لاستخدام اليوتيوب و درايف وجوجل مترجم وفتح حسابات فيها للاستفادة من خدماتها، وضيف على كل هذه الخدمات حصولك علي مساحة في البريد قدرها 32 جيجا بايت، حمايتك من أي رسائل سبام ومزعجة، يمكنك التسجيل في أي موقع في العالم من غير دفع دولار واحد، واستقبال من أي موقع جميع الرسائل على بريد الإلكتروني الخاص بك.

• هناك طرق جديدة تعمل على استقبالك رسائل SMS بدون أن يكون لديك رقم هاتف خاص بك ومسجل في الشركة، فهناك عدة مواقع تحتوي على عدة أرقام عديدة يمكنك الدخول بها واستقبال الرسائل المرسلة من قبل جوجل عندما تنسى الرقم السري لديك، فيقوم جوجل بأرسال رسالة لهاتفك لضمان عدم اختراقه من شخص آخر غير صاحبه، فتقوم بالدخول علي الموقع وتستخدم رقم مؤقتا وتغير الرقم السري بكل سهولة، وتصلك رسالة التحقيق بكل سهولة.

تطبيقات الهاتف 


• هناك تطبيقات يمكنك تثبيتها في الهاتف الذكي لديك فهي تعطيك ارقام تعمل، وتعطيك رقم هاتف أمريكي لتفعيل الواتس اب بالرقم المتاح في التطبيق، فهذه الخدمة تسهل عليك عمل حسابات جديدة برقم هاتف متاح عن طريق التطبيق لفتح كل الخدمات الخاصة بجوجل من جوجل بلاي ويوتيوب ودرايفر وغيرها.

• اذا حدث مشكلة عويصة بخصوص الخطوات السابقة فإليك طريقة سهلة وهي اعادة تشغيل الروتر، وذلك عن طريق ادخال ابرة في الثقوب الموجودة في الراوتر وسيتم تغيير عنوان الايبي الخاص بك وسيزول عنك الحظر من قبل جوجل.

• فإذا كانت جوجل حظرت جهازك فكل ما عليك هو استخدام متصفح آخر، فحاول تثبيت متصفح آخر غير متصفح جوجل وانصح بأوبرا لأن به عدة خصائص جيدة.

• حاول أن تمسح جميع ملفات الكوكيز الخاصة بك، والتي تكون دوما موجودة في الهاتف لأنه شركة جوجل أو حتى أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او تويتر تعمل علي حذر جهازك عن طريق تتبعهم لتلك الملفات، وعن مسح تلك الملفات يستعصي عليهم تتبعك، فيمكنك تحميل برنامج تنظيف الويندوز لتنظيف تلك الملفات ومسح الفيروسات أيضا.

• عن طريق تحميل تطبيق VPN وهي اختصار لكلمة Virtual Private Network يمكنك أن تغير الموقع الخاص بك لبلد أخري ولا يمكنهم التتبع والوصول لك، وتصبح بالنسبة لهم صفة مجهولة وهذه طريقة سهلة، فهي تقنية رائعة للتصفح في أكثر من موقع محظور في بلدك، وهو يعمل علي الهواتف الذكية اندرويد و IOS للايفون أيضا.

استخدام البروكسي


• طريقة أخري جيدة ومختلفة وسهلة يمكنك أن تستخدمها وهي استخدام بروكسي Proxy، يمكنك فتح موقع بروكسي وتفتح من خلاله أي رابط تريد فتحه يسمح لك بفتح أي رابط واخفاء جميع بياناتك ويجعلها مجهولة بصفة دائمة، واكتب به لينك الرابط الخاص بالجيميل Www.gmail.com وثم بالنقر علي اضغط وتسجيل الحساب واملأ بياناتك ولن يتطلب منك إدخال رقم الهاتف، وذلك عندما تقوم شركة جوجل بحذر الايبي الخاص بجهازك للأختراق القواعد الخاصة بها والشروط الموجودة لديها وذلك يكون مكتوبا نصا في الموقع الرسمي لشركة جوجل تحت شريط البحث.

author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة