• استعاد نادي ريال مدريد الاسباني هيبته بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صدارة الدوري الاسباني للعام الجديد بعد فوزه على غريمه بمدينة مدريد أتلتيكو مدريد، وفاز عليه خلال اللقاء بالجولة 22 من بطولة الدوري بنتيجة هدف مقابل لا شئ احرز الهدف اللاعب الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد، واشار بعض التقارير صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد وصل لشهر فبراير وحظوظه عالية احتفاظه بالمركز الأول وذلك منذ موسم 2014/2013.
ريال مدريد
ريال مدريد

• وصل ريال مدريد للنقطة 49 بالمركز الأول بينما سقط نادي أتلتيكو مدريد في المركز السادس برصيد 36 نقطة، ويأتي غريم ريال مدريد نادي برشلونة في المركز الثاني برصيد 46 نقطة بعد فوزه على نادي خيتافي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

• ريال مدريد مازالت حظوظه قوية في حصد لقب كأس الملك ويضرب موعدا مع نادي ريال سوسيداد في دور الربع النهائي من بطولة الكأس وذلك يوم الخميس الموافق 6 فبراير الجاري، كما سيلاقي نادي مانشستر سيتي في دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حصل عليها اللاعب السابق لريال مدريد والمدرب الحالي زين الدين زيدان ثلاث مرات بعام 2016 ،2017، 2018.. ، وسيلتقي ريال مدريد في ملعب السنتياجو بيرنابيو يوم 26 فبراير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الذهاب بينما لقاء العودة في ملعب الإمارات يوم 17 مارس المقبل.

اخبار ريال مدريد اليوم الجديدة


• احتل مدرب نادي ريال مدريد غلاف الاس والتي عنونت الجريدة بعنوان "الطبيب زيدان".. ، ويرجع ذلك للتغيرات التي قام بها زيدان والتي قلبت الطاولة على مدرب أتلتيكو مدريد في الديربي، وأيضا فقد فاز زين الدين زيدان في 21 لقاء بدون هزيمةو واستقبل خلالها 13 هدفا في الليغا، ورغم الاسلوب الدفاعي لدي فريق الاتلتيكو والطرق التكتيكية التي يلعب بها سيميوني مع أتلتيكو إلا أن فريقه استقبال عدد أكبر من ريال مدريد بهدفين، فريق ريال مدريد لم يستقبل إلا 16 هدفا فقط في جميع المسابقات.

• وقد سلطت القناة الارجنتينية موفيستار الضوء على ملامح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني أثناء مباراة الديربي بين ريال مدريد وغريمه أتلتيكو مدريد، وقد سخر اللاعب البرازيلي مارسيلو وايضا اللاعب الصاعد ايدر ميليتو من على دكة البدلاء على طريقة حماس سيميوني وسيرة أثناء تحفيز لاعبي أتلتيكو.

• النادي الملكي في طريقه للفوز باللقب الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، رغم أن الطريق مازال طويلا ولكن يتبقى فقط ثلاث شهور لإنهاء الفوز بالبطولة وستكون الثانية لزيدان لو تحصل عليها هذا العام.

ريال مدريد مباشر


• كشفت بعض التقارير الصحفية في فرنسا عن تفاصيل تخص اللاعب الفرنسي كيليان امبامي لاعب باريس سان جيرمان مهاجم الفريق مع مدربه الألماني توماس توخيل ومدير الكرة بالنادي الفرنسي ليوناردو، ويهدف هذا الاجتماع لتهدئة الأجواء بين اللاعب والمدرب عقب حزن الفرنسي امبابي بسبب تبديله في مباراة باريس ومونبلييه وحالة من الغضب ظهرت على وجه اللاعب، وتقارير كثيرة تكشف عن أن مبابي يرغب في الرحيل وينتظر بعض العروض الضخمة والتي ستكون في الغالب من النادي الاسباني ريال مدريد.

• وستشهد الأيام المقبلة عن قرب موعد رجوع نجم ريال مدريد البلجيكي ايدين هازارد للملاعب بعد شهرين من الاصابة، التي ابعدته عن المباريات المهمة وكان أبرزها الكلاسيكو وبطولة السوبر الاسباني في مبارتي فالنسيا والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل هدف، مباراة أتلتيكو مدريد في النهائي وانتهت بركلات الترجيح بفوز ريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد.

• هازارد يرجع تشيكلة الملكي في الشهر الجاري وسيكون قريبا من اللعب في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا.

• واللاعب الاسباني أسينسيو قريب جدا من العودة بعد غياب شهور عن تشكيلة الملكي، صاحب القدم اليسري يستكمل في تلك الفترة للاستشفاء الخاص به للعودة مرة ثانية في تشكيلة الميرنجي والمستطيل الأخضر.

ملخص اهداف نادى الزمالك والاسماعيلى الدورى المصرى

هاااام تحديث بيانات البطاقة التموينية في موقع دعم مصر برقم الهاتف




أكتب تعليق

أحدث أقدم