mm

.

 وفقًا لوسائل الإعلام الصينية ، طور العملاق التجاري Alibaba ، عبر أكاديمية دامو ، معهد الأبحاث التابع لها ، نموذجًا تشخيصيًا جديدًا لفيروس كورونا المستند إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
طورت الشركة  والتجارة الإلكترونية العملاقة نموذجًا تشخيصيًا جديدًا لـ Covid-19 (المرض الناجم عن فيروس SARS-CoV-2) ، وفقًا لوسائل الإعلام الصينية سينا ​​تك.

المعلومات الصعب التحقق منها :

 هذه الخوارزمية ، التي طورتها أكاديمية دامو ، معهد علي بابا للأبحاث ، ستمكن من اكتشاف شخص يعاني من Covid-19 بمعدل دقة 96٪ من صور الماسحة الضوئية. 
كان الباحثون قد استخدموا عينة من أكثر من 5000 حالة مؤكدة لإنشاء هذا النموذج ، وهو قادر أيضًا على تمييز الأشخاص المصابين بهذا الفيروس المحدد عن المرضى الذين يعانون من الالتهاب الرئوي الفيروسي العادي ، وبدقة تصل إلى '' إلى 96 ٪ في 20 ثانية. 
يتطلب الأمر ، وفقًا لتقرير Nikkei Asian Review ، ما بين 5 و 15 دقيقة حتى يقوم الطبيب بتحليل الأشعة المقطعية للمريض المشتبه فيه وإجراء تشخيص سريري موثوق به.

 ومع ذلك ، تظل المعلومات صعبة التحقق لإنه   لم يكن موجودًا على موقع معلومات شركة Alibaba ، alizila.com ، أكثر من الموقع الرسمي لأكاديمية Damo.
 ومع ذلك ، فهو يردد أعمال البحث الأخرى التي تمولها شركات التكنولوجيا. يستخدم فريق من الأطباء من مستشفى تشونغنان في ووهان ، الصين ، برنامجًا جديدًا يعتمد على رؤية الكمبيوتر وطورته شركة Infervision الناشئة للكشف عن فيروس كورونا. شارك بابا أيضًا في تصميم تطبيق "Close contact detector" الذي يُبلغ المستخدمين بالاتصال المحتمل بشخص مصاب بفيروس كورونا أو يشتبه في كونه ، من خلال فرعه Alipay.

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

333

44