JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثانى 2022 برقم الجلوس

 

الان نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثانى 2022 برقم الجلوس

وجاءت نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 في محافظة القليوبية على النحو التالي: بلغ إجمالي عدد الممتحنين 543،526، وعدد الطلاب الناجحين 507،054، بنسبة نجاح 93.1٪ وجاءت نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 في محافظة القليوبية على النحو التالي: بلغ إجمالي عدد الممتحنين 543،526، وعدد الطلاب الناجحين 507،054، بنسبة نجاح 93.1٪


نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه الترم الثانى 2022 برقم الجلوس

لم يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الثاني 2022 برقم المقعد. يحتوي الموقع الرسمي لمحافظة القليوبية على قسم للنتائج، لكن لم يتم تحديثه منذ صدور نتائج الفصل الأول في عام 2020. سنقوم بتحديث هذه المقالة بمجرد صدور النتائج.


طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2022

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية عليك زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. في الصفحة الرئيسية اضغط على رابط "نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية". أدخل معلوماتك الشخصية وانقر على زر "بحث". سيتم عرض نتائجك على الشاشة.


رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022





محافظ القليوبىة يهنئ الطلبة الناجحين فى الشهادة الاعدادية

محافظ القليوبية يهنئ الطلاب الناجحين ويتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح. ويشكر مديرية التربية والتعليم على جهودهم المتميزة، ويؤكد أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس في مراكز ومدن المحافظة. يهتم بالأنشطة المدرسية ويشجع الموهوبين والمبدعين من المحافظة.

محافظ القليوبية يهنئ الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح. وشكر مديرية التربية والتعليم على جهودهم المتميزة، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح العديد من المدارس في مراكز ومدن المحافظة لتقليل الكثافة وتقليل فترات الوصول إلى الخدمات. كما أكد على أهمية التعليم والاهتمام بالأنشطة المدرسية. يشجع الموهوبين والمبدعين من المحافظة.



author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة