JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عاجل انتقال الاعب محمد صلاح الى نادى برشلونة

محمد صلاح ينتقل الى برشلونة

 

عاجل انتقال الاعب محمد صلاح الى نادى برشلونة

 

يشاع أن ملك ليفربول المصري محمد صلاح في طريقه للخروج من الأنفيلد. تم ربط اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بالانتقال إلى العملاق الإسباني إف سي برشلونة، حيث ورد أن رئيس النادي الجديد جوان لابورتا حريص على التعاقد مع اللاعب.

 

 

كان الدولي المصري محل تكهنات شديدة في الأسابيع الأخيرة، مع شائعات تربطه بالابتعاد عن الأنفيلد. لكن وكيل صلاح نفى هذه التقارير وأصر على أن موكله سعيد في ليفربول. كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في حالة رائعة مع فريق الريدز هذا الموسم، حيث سجل 44 هدفًا في جميع المسابقات. وهو حاليًا أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا، وهو نفس المستوى مع بيير إيميريك أوباميانغ لاعب أرسنال.


عاجل انتقال الاعب محمد صلاح الى نادى برشلونة

ترددت شائعات بأن محمد صلاح قد ينتقل إلى نادي برشلونة في المستقبل القريب. يأتي ذلك كمفاجأة للكثيرين، إذ لم يوقع صلاح عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات مع ليفربول إلا العام الماضي. لكن يُعتقد أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ كبير مقابل النجم المصري. إذا تم التحويل بالفعل، فسيكون من الأغلى تكلفة في التاريخ.

برشلونة يراقب محمد صلاح

برشلونة يراقب محمد صلاح

باهتمام يُفهم أن أبطال إسبانيا معجبون بنجم ليفربول، الذي كان في حالة رائعة منذ انضمامه إلى الريدز من روما في عام 2017. سجل صلاح 44 هدفًا في 52 مباراة مع ليفربول، مما ساعدهم في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي. الموسم. كما حصل الدولي المصري على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لهذا العام. يقال إن برشلونة يراقب وضع صلاح في أنفيلد، ويمكن أن يتخذ خطوة من أجله إذا أصبح متاحًا.

انتقال محمد صلاح يحتل غلاف(موندو تيبورتيفو)

انتقال محمد صلاح يحتل غلاف(موندو تيبورتيفو)

خصصت الصفحة الأولى لصحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية الإسبانية، الثلاثاء، لإمكانية انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول إلى برشلونة. تم ربط الدولي المصري بالانتقال إلى النادي الكتالوني، حيث أشارت تقارير في إسبانيا إلى أن صفقة قد تصل قيمتها إلى 150 مليون يورو. كان صلاح في حالة ممتازة لليفربول هذا الموسم، حيث سجل 31 هدفا في 33 مباراة بجميع المسابقات. اجتذبت عروضه نظرات إعجاب من عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ليفربول مستعدًا لبيع أحد لاعبيهم النجوم.


صحيفة ميرور: محمد صلاح حصل على وعد من برشلونة للانتقال الصيف القادم

ذكرت صحيفة The Mirror أن نجم ليفربول محمد صلاح تلقى وعوداً بالانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل. كان المصري في حالة رائعة مع الريدز هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا في 28 مباراة. جذبت عروضه اهتمام عدد من الأندية الكبرى، لكن يبدو أن برشلونة سرق مسيرة على منافسيهم. يزعم التقرير أن صلاح تلقى وعودًا بأنه سيكون الهدف الرئيسي للكتالونيين الصيف المقبل، وأنهم على استعداد لدفع كل ما يلزم للهبوط به. لا شك أن ليفربول سيكون في حاجة ماسة للاحتفاظ بنجمه، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيتمكن من مقاومة إغراء برشلونة.


برشلونة يرصد 170 مليون يورو لضم محمد صلاح

يقال إن العملاق الإسباني مستعد لدفع ما يصل إلى 170 مليون يورو لمهاجم ليفربول، الذي كان في حالة رائعة منذ انضمامه إلى نادي أنفيلد من روما في عام 2017. سجل صلاح 44 هدفًا في 50 مباراة مع الريدز هذا الموسم، و لم يتفوق سوى هاري كين على رصيده البالغ 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي. لا يزال أمام اللاعب الدولي المصري ثلاث سنوات متبقية في عقده، لكن يقال إن ليفربول يستعد لعرض أموال كبيرة من برشلونة.



author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة