JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حقيقة انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن احمد العوضى

 

حقيقة انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

حقيقة انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن احمد العوضى


العوضي يعترف بوجود خلاف مع ياسمين

لم يكتف الفنان المصري أحمد العوضي بالرسالة التي وجهها لزوجته ياسمين عبد العزيز أمس الاثنين لتأكيد حبه لحبها مهما حدث بينهما.

أنكرت الرسالة الخفية التي ألمحت إلى شيء ما بين الاثنين أنهما انفصلا في أي وقت مضى، لكنها أثبتت أن الأمور لا تسير على ما يرام في الوقت الحالي.

اختارت العوضي متابعتها برسالة أخرى في ساعة متأخرة من الليل لكشف سر ما حدث بينهما، موضحًا أولاً سبب التزامه الصمت حيال ما يجري.

قال إنه التزم الصمت لأنها كانت مشادة بينه وبين زوجته الحبيبة كأي زوجين عاديين، لكن ياسمين عبد العزيز كانت طبيعتها وأبدت غضبها مثل أي من أخواته، مشيرة إلى أنها لم تتبعه وحذفتها. الصور من Instagram التي جمعتهم معًا.

 

 

محامو ياسمين عبد العزيز يحسمون خلافهم حول الانفصال

أكد محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أشرف عبد العزيز، رفض الفنانة تدخل شقيقها وائل من خلال نشر أخبار عنها باستمرار، وأنه ليس لديها أدنى فكرة عما يقوله، وقالت إنه غير صحيح على الإطلاق.

وقال أشرف في مقابلة هاتفية مع برنامج الحكاية الإعلامي عمرو أديب "شقيق الفنانة دائما يتحدث عنها ولا تعرف عنه شيئا". ياسمين غير صحيحة وغير صحيحة على الإطلاق. "

فاجأت ياسمين عبد العزيز متابعيها، اليوم الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبد العزيز الذي رفض دعمها، سواء أثناء مرضها أو في حياتها.

 

 

أحمد العوضي يرد على شائعات انفصاله عن ياسمين ..

علق الفنان أحمد العوضي على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فكتب عبر حسابه على فيسبوك: مهما حدث بيننا، ستهديني كل شيء وحياتي . أحبك.

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الشائعات حول انفصال الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث ألغت مشاركتها على إنستجرام أمس الاثنين بعد عودتها من رحلة علاجية مؤخرًا. مرض.




author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة