JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

تعرف على اقوى ترتيب لهدافى الدورى الانجليزى



الدوري الإنجليزي الممتاز هو موطن لبعض من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. ومن بينهم بعض من أكثر الهدافين إنتاجًا في تاريخ اللعبة. تتضمن هذه القائمة أساطير مثل آلان شيرر ومحمد صلاح، اللذين سجلا أكثر من 100 هدف في مسيرتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.



من هم هدافين الدوري الإنجليزي


الدوري الإنجليزي الممتاز هو موطن لبعض أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وعلى هذا النحو، فليس من المستغرب أن تكون المنافسة على لقب الهداف شرسة. هذا الموسم، يتصدر محمد صلاح وروميلو لوكاكو الصدارة برصيد 122 هدفاً لكل منهما، يليهما عن كثب ستيفن جيرارد برصيد 121 هدفاً. مع استمرار الموسم، لا يخمن أي شخص من سيأتي في المقدمة ولكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن السباق على الحذاء الذهبي يحتدم بالتأكيد.



افضل هدافي العرب في الدوري الإنجليزي


الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد أكثر الدوريات تنافسية وشعبية في العالم، وليس من المستغرب أن يكون اللاعبون العرب قد حققوا نجاحًا كبيرًا في المسابقة. يعد محمد صلاح حاليًا أفضل هداف عربي في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل 23 هدفًا في 38 مباراة فقط. كما يحتل الجزائري رياض محرز مركز الصدارة في قائمة الهدافين، حيث هز الشباك في 6 مناسبات. فيما يلي نظرة على جميع اللاعبين العرب العشرة الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.



من هو هداف الدوري الإنجليزي 2022


يضم جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/23 بعضًا من أكثر الهدافين إنتاجًا في العالم. يقود الطريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، الذي هز الشباك ثماني مرات حتى الآن. وجاء فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد وياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو في المركز الثالث برصيد أربعة أهداف لكل منهما.



هداف الدوري الإنجليزي التاريخي في موسم واحد فمن هو


هداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق هو لقب مشترك بين آندي كول وآلان شيرر. سجل كلا اللاعبين 34 هدفًا في موسم واحد، حيث فعل كول ذلك في موسم 1993-94 وشيرر في موسم 1994-95. على الرغم من وجود العديد من اللاعبين الرائعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن هذين الرجلين يقفان بمفردهما على قمة قوائم التهديف.



هدافي الدوري الإنجليزي آخر 10 سنوات


في السنوات العشر الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الهداف متقاربًا للغاية بين سيرجيو أجويرو وهاري كين. سجل كلا اللاعبين 122 هدفاً في تلك الفترة الزمنية، حيث تفوق أجويرو على كين بهدف واحد. في السنوات الخمس الماضية، فاز كين بالحذاء الذهبي ثلاث مرات، وفاز بها أجويرو مرتين.



تعرف على ترتيب اللاعب محمد صلاح في هدافي ليفربول عبر التاريخ


محمد صلاح حاليا هو هداف ليفربول برصيد 22 هدفا. هذا يجعله متقدمًا على هاري كين في جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. يحتل سون هيونج مين المركز الثاني برصيد 21 هدفًا. كان صلاح لاعباً أساسياً لليفربول منذ انضمامه للفريق في عام 2017. لقد ساعد الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.



الهداف التاريخي لليفربول في "الدوري الإنجليزي"


الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هو محمد صلاح. سجل صلاح 103 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يضعه في المركز 29 في قائمة الهدافين على الإطلاق. صلاح مهاجم قوي معروف بقدراته النهائية. لقد كان لاعبًا رئيسيًا لليفربول خلال السنوات القليلة الماضية وساعدهم في الفوز بالعديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.



جدول ترتيب "هدافين الدورى الانجليزى"


وشهدت الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بطولة النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وصيام المصري. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، من بين أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدف احتفل محمد صلاح بهدفه المائة، والذي جاء في مباراته الـ151 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليكون الأفضل. اللاعب رقم 13 في تاريخ النادي يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي.



تعرف على هداف الدورى الانجليزى لعام 2022


الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد أكثر الدوريات تنافسية في العالم والمنافسة على الهداف شرسة. في العقد الماضي، كان هناك بعض الإنجازات المذهلة في التهديف من لاعبين من جميع أنحاء العالم. يعتبر النجم المصري محمد صلاح من أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل حاليا المركز الثالث في قائمة الهدافين لموسم 2022. كان صلاح في حالة جيدة لفريق ليفربول وسيتطلع لمواصلة مستواه الجيد في الموسم المقبل. هاري كين هو لاعب آخر كان في حالة جيدة مع توتنهام هوتسبر وهو حاليًا في المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين لموسم 2021/22. سجل كين بعض الأهداف المهمة لتوتنهام وسيأمل في تحقيق النجاح الموسم المقبل. إرلينج هالاند هو مهاجم نرويجي شاب استحوذ على الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي. سجل هالاند بعض الأهداف الرائعة

author-img

Ehab.Raoof

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة